آخر الأحداث والمستجدات 

حزب العدالة والتنمية يختار بالراشيدية أعضاء لجنة الترشيح الأولى للانتخابات الجهوية المقبلة

حزب العدالة والتنمية يختار بالراشيدية أعضاء لجنة الترشيح الأولى للانتخابات الجهوية المقبلة

نظم حزب العدالة والتنمية بالرشيدية مؤتمره الاقليمي الخاص بانتخاب أعضاء لجنة الترشيح الأولى للانتخابات الجهوية بجهة درعة تافيلالت، وذلك يوم الاحد 14 يونيو 2015 بقاعة القدس بمقر الحزب.

وبعد الانتهاء من عملية التصويت على الاسماء المرشحة لعضوية اللجنة من بين أزيد من 212 عضو عامل على مستوى الاقليم، تلى الكاتب الجهوي مبارك الجميلي كلمة توجيهية أعدها عبد الاله بن كيران الامين العام لحزب العدالة والتنمية حول محطة انتخاب أعضاء لجان الترشيح المحلية والاقليمية الخاصة بالاستحقاقات الانتخابية المقبلة، حيث عبر عن اعتزازه بأداء مستشاري الحزب والظروف التي عاشها عدد منهم من تضييقات ومعارك ونجاحات وانجازات، معرجا على أهمية المرحلة المقبلة وضرورة مواجهتها بالحكمة والتبصر والاخوة درء للتنازع، داعيا كافة المناضلين والمناضلات للالتحاق بمقرات الحزب للانخراط في عملية الاعداد للمحطة الانتخابية. مختتما كلمته بتوجيه خطاب للمناضلين والمناضلات يبرز فيه أهمية دورهم في بناء مجالس جماعية واقليمية وجهوية المقبلة.

وعرض الكاتب الجهوي للحزب بدرعة تافيلالت الذي ترأس المؤتمر الاقليمي، مسطرة الترشيح الخاصة بالانتخابات الجهوية ومكونات لجنة الترشيح الأولى الخاصة باختيار المرشحين للانتخابات الجهوية عن إقليم الرشيدية، والقرارات الصادرة مركزيا في الموضوع.

كما تم عرض ورقة تقنية حول مونوغرافية جهة درعة تافيلالت، وورقة حول واقع العمل الجماعي بإقليم الرشيدية سردت فيه أرقام دقيقة حول عدد الجماعات التي يسيرها الحزب أو يشارك في تسييرها، وعدد المستشارين في الأغلبية والمعارضة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : www.pjd.ma
التاريخ : 2015-06-15 15:40:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك